استفادة 19 تلميذا من زيارة ترفيهية في فيلا الليمون بهوارة

استفاد 19 تلميذا في المستوى الابتدائي من نشاط ترفيهي نظمته جمعية الحنان لرعاية الأيتام في “فيلا الليمون”. كانت هذه الرحلة الممتعة فرصة ذهبية للأطفال للاستمتاع بأجواء الطبيعة والاستفادة من الأنشطة المختلفة التي توفرها الفيلا.

بدأ النشاط  باستقبال الأطفال بترحيب حار تلتها زيارة لحديقة الحيوانات، حيث تعرف الأطفال على مجموعة متنوعة من الحيوانات واستمتعوا بمشاهدتها.

بعد جولة الحديقة، شارك الأطفال في ورشات فنية وحرفية أظهرت إبداعاتهم ومواهبهم. تضمن البرنامج أيضاً فترات للعب الحر في المساحات الخضراء الشاسعة، حيث استمتع الأطفال بالألعاب التقليدية والحديثة في مناطق اللعب المخصصة لهم.

وفي وقت الغذاء، تم تقديم وجبة للأطفال في منطقة جلوس مريحة تحت ظلال الأشجار، مما أتاح لهم فرصة الاسترخاء والتفاعل مع بعضهم البعض.

تضمن اليوم أيضاً أنشطة رياضية وترفيهية مثل التزحلق على الأرجوحات واللعب على الزلاقات والقفز على الترامبولين، مما أضفى على اليوم جواً من الفرح والحماس.

اختتم النشاط بتوزيع هدايا على الأطفال، حيث عبروا عن فرحتهم الكبيرة وشكرهم لجمعية الحنان على هذه الفرصة الرائعة.

من خلال هذه الأنشطة، تؤكد جمعية الحنان على التزامها بدعم الأطفال الأيتام وتوفير بيئة مليئة بالحب والفرح لهم، مما يعزز من اندماجهم الاجتماعي ويساعدهم على بناء مستقبل مشرق.